الدراسة بالخارج

1- اكتساب صداقات
قد تبدو الدراسه في الخارج مخيفه، وإنما هى فرصة عظيمة لتكوين صداقات جديدة. سوف تلتقى بأشخاص من مختلف البلدان يفعلون نفس الشيء. وتبادل تجربتك معهم سوف يخلق صداقات يمكن أن تدوم إلى الأبد.
2- كسب الثقة
السفر إلى بلد آخر للدراسة يحتاج الى شجاعة. سوف تفعل الأشياء التي لم تكن تفعلها من قبل. والنجاح في التحديات الجديدة يعطيك المزيد من الثقة ويجعل منك شخص أقوى.
3- الاستقلاليه
بعض الأشخاص غير معتادين على فعل الأشياء لأنفسهم. الدراسه في الخارج تجعلك تتعلم أن تعتني بنفسك دون مساعدة من الأسرة. سوف تكتسب قدرا أكبر من الاستقلاليه تساعدك على تحقيق المزيد في الحياة
4- الغيره
الأصدقاء في الوطن سيكونون غيورون جدا من مغامراتك في الخارج. من خلال نشر صور على الفيسبوك وتويتر سيشعر الجميع كم أنت مستمتع بوقتك. وهذا سيؤدي الى سفرهم للدراسة في الخارج…
5- دعوة أصدقائك لزيارتك
سوف يحب الناس زيارتك إذا كنت تدرس في الخارج. سوف تكون قادر على أن تعرف أصدقائك على بلد جديدة وكأنها بلدك!. كما أن أصدقائك سيندهشون من ثقتك واستقلاليتك.
6- تحسين سيرتك الذاتيه
ان الدراسه فى الخارج ستبدو رائعه فى سيرتك الذاتيه. فغالبا ماتبحث الشركات عن الأشخاص ذوى الثقه والذين خاضوا تجارب مميزه ،فالدراسه بالخارج ستزيد فرصك للحصول على وظيفه.
7-  إكتساب ثقافات جديدة
السفر يتيح لك معرفة المزيد عن التاريخ المحلي، والفن والثقافة لبلد جديد. الى جانب أنك سوف تندهش عند أكتشاف عادات هذا البلد.
8- تسجيل تجربتك
الدراسه في الخارج هو سبب وجيه لبدء مدونتك الخاصه. حيث يمكنك تسجيل وتبادل الخبرات الخاصة بك. تذكر بداية رحلتك واعرف مدى التقدم الذى قمت به.
9- تعلم لغات
السبب الأخير وربما الأهم للدراسة في الخارج هو أنه أسهل بكثير لتعلم اللغة المحلية. العيش والدراسة في بلد يجعل تعلم اللغة أسرع. حتى أنك قد تستطيع تعلم اللهجة المحلية. إذا كنت تــرغب فى المــرور بهذه التجــربة الشيقة التى ستغيــر الكثير من مفاهيم حياتك وثقافتك إلى الأفضل ، فقم الأن وإتخذ قرارك ، وإبدأ فى تجهيــز نفســـك لإجتيــاز هذه التجــربة الممتعة معنا.